التسجيل وشروحات المواقع

حذف وازالة حساب سوما ماسنجر – الغاء الاشتراك في SOMA Messenger

سوما ماسنجر SOMA Messenger هو برنامج للمحادثة والدردشة الفورية مع الاصدقاء في كل مكان في العالم، عبر مكالمات فيديو ومكالمات صوتية وارسال رسائل نصية، واجراء محادثات دردشة نصية والمميز في البرنامج ان كل خدماته يقدمها بشكل مجاني بدون مقابل، وايضا هو خالى من الاعلانات.

يقدم سوما ماسنجر مكالمات فيديو ذات جودة عالية ومكالمات صوتية ذات نقاوة ووضوح عالى، فالبرنامج يتميز بامتلاكه انظمة تشفير عالية توفر الخصوصية للمستخدم، وتحمى ملفاته ويقوم بعمليات حذف تلقائية للرسائل التي تتجاوز 7 ايام، والتي لم يتم ارسالها.

يستطيع المستخدم اجراء محادثات دردشة جماعية تصل الى 500 شخص، ويسهل استخدام البرنامج من خلال واجهته المبسطة، ويقوم بتنبيه المستخدم عند استلام الطرف المرسل اليه للرسالة والقيام بقرائتها، ويمتلك ملصقات ورسوم تعبيرية مرحة يمكن استخدامها في المحادثات.

يلجا المستخدم الى حذف حسابه في سوما الى اسباب خاصة به، مثل انه يرغب بالابتعاد عن الاصدقاء لفترة من الزمن، او ان المستخدم وجد تطبيق محادثة اخر راى انه افضل منه حسب رائه الشخصي، لذلك يبحث عن اسرع واسهل الطرق لحذف الحساب والغاء الاشتراك.

حذف وازالة حساب سوما ماسنجر والغاء الاشتراك في SOMA Messenger

قبل ان نبدا في طريقة الحذف الحساب نود التنبيه ان عند القيام بعملية حذف للحساب فان المستخدم سيفقد معلومات التسجيل مثل تاريخ الرسائل والمكالمات والاصدقاء، ولا يمكن استرجاعها وعند التسجيل بعد ذلك بنفس الرقم فانك لن تتمكن من استعادة البيانات السابقة، فقد تم حذفهل نهائيا.

عملية حذف حساب في سوما ماسنجر سهلة للغاية وبسيطة في البداية قم بالضغط على قائمة الخيارات وهي ثلاث نقاط فوق بعض، وقم باختيار الاعدادات Settings واختر منها الحسابات Accounts كما هو مبين في الاسفل واختر حذف حسابي Delete My Account لتظهر واجهة تطلب ادخال بعض البيانات.

choose-delete-my-soma-account-screenshot

حيث سيطلب ادخال الرمز البريدي الخاص ببلدك وادخال رقم الهاتف Phone Number للتاكيد من انك المستخدم الحقيقي، ثم اضغط على حذف حسابي Delete My Account، لتظهر لك واجهة تطلب تاكيد الرغبة في حذف الحساب قم بالضغط على حذف Delete.

delete-soma-messenger-account-screenshot

وهكذا تم حذف حسابك في سوما ماسنجر SOMA Messenger ولم تعد تستطيع بذلك الدخول.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى